Sale

السعر الأصلي هو: $ 5,00.السعر الحالي هو: $ 2,00.

من خلال هذه الخدمة يمكنك طلب الإشتراك لمدة 10 أيام بسيرفر الرائد الباقة العربية بقيمة 2 دولار لتجربة آداء الخدمة لديك وفحصها بشكل جيد لكي تتأكد من أنها متناسبة مع احتياجاتك وطلباتك ، وتعمل بشكل جيد مع شبكة الإنترنت لديك

الوصف

تجربة اشتراك IPTV قنوات عربية – 10 أيام

تجربة اشتراك IPTV قنوات عربية من سيرفر الرائد  يتضمن جميع الباقات العربية، بما في ذلك الباقات الرياضية الهامة بالإضافة إلى الباقة التركية وباقة قنوات مخصصة باسم رائد فليكس.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن الباقة مجموعة ضخمة من القنوات الترفيهية تشمل الأفلام، الدراما، وقنوات الأطفال. نحن نعمل باستمرار على تحسين الباقات وإضافة المزيد من القنوات.

لذلك تجربة اشتراك IPTV باقة عربية هو من أكثر الباقات طلباً في جميع الدول، ويحتوي أيضاً على باقة قنوات مخصصة للأطفال تعمل على مدار الساعة (7/24) مثل توم وجيري والنمر الوردي، بالإضافة إلى قنوات إسلامية مخصصة للأطفال مثل:

  • تعليم الصلاة
  • تفسير القرأن
  • تعليم القييم فواز ونوره
  • قصص الأنبياء
  • الحيوانات في القرأن
  • الأنسان في القرأن
  • عجائب في القرأن

ملاحظات حول الاشتراك:

الاشتراك يدعم اتصالاً واحداً فقط، وسيتم حظر الخدمة عند اكتشاف استخدامها على أجهزة متعددة.

طريقة تشغيل الاشتراكات:

أجهزة التلفاز الذكية (سمارت): تعمل على شاشات سمارت وأجهزة الأندرويد بوكس بالإضافة إلى أجهزة الهاتف والكمبيوتر كما تعمل على الريسيفرات التي تحتوي على برنامج اكستريم.

برامج التشغيل: يمكن تشغيل الإشتراك ببرامج مثل ibo player وNet IPTV وDuplex IPTV وhome IPTV كما يتوفر الكثير منها

أجهزة الكمبيوتر: يمكن تشغيلها عبر برامج مثل Windows IPTV Player وVLC وDuplex IPTV . كما تتوفر خدمة تشغيل من خلال مشغل الويب.

للاطلاع على جميع الباقات المتوفرة لـ ** تجربة اشتراك IPTV **، يرجى الضغط هنا للانتقال إلى المتجر واختيار المدة التي تتناسب مع احتياجاتكم.

بالإضافة إلى ذلك يمكنكم التواصل معنا عبر واتساب للحصول على اشتراك تجريبي لمدة 24 ساعة

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “تجربة اشتراك IPTV الباقة العربية – 10 أيام”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً…

Go top